Terms of Use

This agreement sets out the rights of the customer and the rights of Fantastic Foundation. In order to ensure your legal rights, your services with us mean your full acceptance of the following terms

لا نقوم بعمل أي خدمة تحتوي على:

1- الخدمات المنافية لتعاليم الدين الإسلامي او التي تتعرض للإساءة للأديان الأخرى
2- الخدمات السياسية التي تنتقد الحكومات.
3- الخدمات التي تروج للهاكرز والاختراق.
4- إرسال الرسائل الاعلانية المزعجة والتي لا ينتظرها الطرف الاخر (Spam)

استخدام السكريبتات والبرمجيات على الموقع

1. يمنع استخدام السكربيتات التي تسبب ضغط عالي على السيرفر واستنزاف موارده بشكل كبير.
2. في حالة تسبب موقعك بضغط عالي يؤثر على المواقع الأخرى بنفس السيرفر سنقوم بإيقاف موقعك مؤقتا حتى يتم إيجاد حل مناسب لذلك.
3. في حالة الاشتراك بخطط الاستضافة فقط، فلا يحق للعميل مطالبتنا بتركيب أي سكربيت له إلا برسوم إضافية.
4. في حالة اكتشافنا لوجود أي ملفات تضر بالسيرفر على موقع العميل (كملفات التجسس والاختراق)، فيحق لنا اتخاذ أي إجراء نراه مناسب ضده.
5. يمنع إنشاء أو تركيب المنتديات غير المرخصة على السيرفر وفي حال وصلنا بلاغ من الداتا سنتر بخصوص اي منتدى غير مرخص فيتم ايقافه حتى يقوم العميل بترخيصه.

النسخ الاحتياطية واسم النطاق (الدومين)

1- نقوم بعمل نسخ احتياطية لجميع المواقع على السيرفر، ولكن تبقى مسألة حفظ بيانات وملفات الموقع هي مسؤولية العميل أولاً وأخيراً، ولا نتحمل أي مسؤولية من جراء فقدان أو ضياع النسخ الاحتياطية الخاصة بالمواقع.
2- يحق للعميل المطالبة بنسخة احتياطية لموقعه خلال مدة لا تتجاوز الشهر من انتهاء اشتراكه.
3- نحن غير مسؤولين عن ضياع الدومين أو فقدانه بسبب عدم تجديدك للاستضافة في الوقت المحدد.
4- في حالة عدم رغبتك في التجديد، فستقوم فانتاستك بتسليم دومينك في لوحة تحكم خاصة بك.

التعاملات المالية

1- نقوم بتفعيل خدمة الاستضافة لك بعد أن يصلنا المبلغ كاملاً بفترة لا تزيد عن 3 أيام من تاريخ استلام المبلغ، و في حال وصلنا المبلغ ناقصاً فنعتذر عن تقديم الخدمة للعميل، و هذا يعني تكفل العميل بدفع المستحقات المالية المصاحبة لعملية الدفع إن وجدت.
2- في حالة عدم قيام العميل بدفع المبالغ المستحقة عليه، فيحق لنا إيقاف أي خدمة أخرى نقدمها له ، حتى يتم دفع كافة المستحقات .
3- يتم مراسلة العميل بريدياً بخصوص التعاملات المالية قبل موعد الاستحقاق بأسبوعين على الأقل، على أن يتم دفع المستحقات قبل تاريخ الاستحقاق.
4- إن لم يقم العميل بدفع المبلغ في الوقت المحدد، فسيتم إيقاف موقعه عن العمل ولمدة 3 أيام حتى يتسنى له الدفع، ويتم حذف الموقع نهائيا بعد مرور 30 يوم على الانتهاء.
5- نضمن للعميل حق استرجاع المبلغ في حال عدم رضاه عن الخدمة خلال ال 15 يوم الاولى، مع خصم سعر الدومين وتكاليف التحويل إن وجدت.
6- جميع مشاريع تطبيقات الاجهزة الذكية وعروضنا في تسعيرها يقوم على اساس خصم 15% وذلك مقابل التزام العميل بالاستمرار مع فانتاستك والتجديد معها، كما يحق للعميل المطالبة بالكود المصدر (Source Code) في أي وقت وهي حق من حقوقه وفي هذه الحالة سيكون الخصم المقدم مسبقا غير ساري وعلى العميل دفع قيمة الـ 15% المخصومة مقدما. ويستثنى من هذا البند المشاريع التي نصت عقودها على نص واضح مختلف.

الدعم الفني

1- أي مشكلة طارئة تحدث للسيرفر بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا أو بسبب كوارث طبيعية، سنسعى لحلها بأسرع وقت، ولا يحق للعميل المطالبة بأي أمور مالية.
2- جميع خدمات الدعم الفني تقدم عن طريق التذاكر فقط.
3- أي مشاكل تواجه العميل في موقعه بسبب مزود خدمة الانترنت لديه أو مشاكل بجهازه الشخصي، فنحن غير معنيين بهذا النوع من المشاكل.
4- الدعم الفني المجاني لخطط الاستضافة هو فقط لحل المشاكل الخاصة بالسيرفر وليس لحل المشاكل الداخلية للسكربتات وقواعد البيانات وغيرها.

التزامات ضرورية

1- يتم إيقاف الموقع في حالة وجود شكوى رسمية ضده تتطلب إيقاف الموقع عن العمل مؤقتاً.
2- اي محاول تشهير أو اتهام باطل لفانتاستك بدون وجه حق، فيحق لنا اتخاذ أي إجراء صارم ضد العميل.
3- جميع معلومات العملاء لدينا تخضع لخصوصية تامة، ولا نقوم بتزويدها لأي شخص إلا في حالة المطالبة القانونية بذلك.
4- يجب على العميل عند اشتراكه بأحد خدماتنا، تزويدنا بجميع بياناته الصحيحة حتى نستطيع التواصل معه في حالة حدوث أي مشكلة.
5- يحق لنا إلغاء العقد مع العميل، دون توضيح للأسباب، وفي هذه الحالة نقوم بإرجاع كل حقوقه المالية للفترة الزمنية المتبقية له لدينا، ونوفر له نسخة احتياطية.